شاهد بالفيديو تهور جماعي في أحد الطرق الرئيسية بالرياض

صباح كل يوم عمل تعيش شوارع مدينة الرياض حالات من الاختناقات المرورية المتكررة، ويزداد الأمر سواء عندما يقع حادث سير، فتتحول الاختناقات إلى حالة شلل لحركة السير،في الشوارع الرئيسية، ويتكرر نفس المشهد ظهراً عند عودة الموظفين والطلاب من مدارسهم .

العربية.نت رصدت حالة فوضى مرورية خطيرة في طريق الدائري الغربي الممتد من طريق الدائري الشمالي، ما تسبب في أن عدد كبير من السيارات تسير بالاتجاه المعاكس لحركة السيارات القادمة، وذلك بسبب حادث مروري شل حركة المرور في مسارهم، وجعل هؤلاء المتهورين،يسيرون في الاتجاه المعاكس، محاولين بذلك عدم التأخر على أعمالهم بسبب الزحام .

المواطنون السعوديون يشتكون بشكل دائم من غياب المرور عن الشوارع الرئيسية، والذي تسبب في ازدياد عدد المخالفين للقواعد المرورية،وأصبحت تحصد الأرواح بشكل مخيف ومتزايد،حتى أن هنالك عدد من المغردون على موقع ” تويتر ” أطلقوا هاشتاق أين المرور”، محاولين إيصال أصواتهم المطالبة إلى نزول رجال المرور إلى الشوارع من أجل ضبط الحركة المرورية والحفاظ على الأرواح التي تزهق بسبب هذا التهور يومياً .

في السعودية يتوفى يومياً 21 شخص بسبب الحوادث المروية، وتتصدر مدينة الرياض أعلى نسبة في وفيات حوادث المرور بنسبة قاربت الـ30%،وهذا بسبب كثافة السكان والتمركز لعدد كبير من المنشئات الحيوية بها .​

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

t_logo

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *