كشف وفضح نفاق حسن نصر الشيطان !! .. فيديو

كشف وفضح نفاق حسن نصر الشيطان في مقابلتين عن فلسطين والقدس: الأولى: موجهة للرأي العربي على قناة المنار يتكلم فيها عن المقاومة والجهاد لتحرير القدس من لإحتلال والثانية: موجهة للرأي الغربي على قناة روسيا اليوم وفيها يتكلم أن هدف حزب الله الوحيد هو الدفاع عن القرى اللبنانية ولا شغل له بفلسطين و يصرح علناً أن الحل الوحيد هو قيام دولة واحد تضم اليهود والمسلمين.

حزب الات كما النظام السوري يتاجر بالفضية الفلسطينة أمام العرب لضمان بقاءه، بينما هو بالأساس أداة رخيصة لتحقيق مطامع إيران في التوسع في الوطن العربي.

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

t_logo

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

التعليقات

  1. لا اعلم اين النفاق .. النفاق ان اشجب واستنكر واذهب المجاهدين بدلا من تحرير الاقصى الى افغانستان وانسى ارضي جزيتي صنافير وتيران فحق الاديان مكتوب في التاريخ والكريم القران .. حقيقة النفاق لدينا نحن من نتخطى كل نفاق العالم .. انا سني ولا احب التسميات التي اهلكتنا فقول مسلم اشرف وانقى من التفرعات لكن اذا اردت ان احكم على انسان خصوصا في مواجهة اسرائيل ارى ماذا قدم من تضحية فهذا الذي نقول للاسف شيطان اهدى للمجاهدين والشهداء ابنه ذا ال ١٦ عام داخل فلسطين مواجها الغزاة ، اريد اعرف من من طوال شوارب الخليج قدم مجاهدا من بنيه واستشهد في الجبهة ومنثم يابو ضحكة جنان اضحك اكثر !
    فبدلا من النفاق والكذب على كل الاديان وخصوصا نحن ان يكون كما ذكر سيد المقاومة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *