صور: مقتل طفل سعودي على يد خياط باكستاني داخل محله بتبوك

518512-2

لقي طفل سعودي في الثالثة عشرة من عمره مصرعه مساء (الأربعاء)، جراء تلقيه طعنة نافذة في ظهره بمقص خياطة من وافد باكستاني يعمل بمحل خياطة رجالية يقع بجادة الأمير فهد بن سلطان في مدينة تبوك في السعودية.

وأوضح مصدر أن الطفل كان يلهو مع أقرانه من الأطفال عند المحل، عندما حدث احتكاك بينه وبين عامل الخياطة (باكستاني الجنسية يبلغ من العمر ٤٢ عاما).

وأضاف وفقا لصحيفة “تبوك الحدث” أن العامل قام برمي الطفل بآلة حادة عبارة عن مقص ملابس من مسافة قريبة خلال هروب الطفل ليستقر في ظهره، مشيراً إلى أن العامل بادر على الفور لنزع المقص من ظهر الطفل المصاب محاولا إنقاذه، إلا أن الطفل فارق الحياة.

وأشار المصدر إلى أن الدوريات الأمنية تمكنت من القبض على الجاني، مبينا أنه تم إرسال جثة الطفل إلى مركز الطب الشرعي لحين إنهاء الإجراءات الرسمية، فيما تم التحفظ على العامل بشرطة حي النهضة وسط تدهور نفسي كبير للعامل وتأثره الواضح جراء ما حدث.

518512-1

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

t_logo

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

التعليقات

  1. اذا جينا للصدق اغلب البزران في تبوك مو متربيين صح
    انا اشتغلت بأغلب مناطق المملكه ماشفت قبل كذا زي اللي بتبوك من نواحي كثيره منها قله الادب والاحترام
    والمشكله اوليا امورهم تلاقيهم نفس الشي لا ادب لا احترام لا ثقافه

  2. مهما كان يعني القليل الادب مثلا اقتله كان انقرضت البشريه لو كل واحد غلط قتلتله الله ياخذه انشالله ويحرقه زي ماحرق دم اهله عليه

  3. بالله مرة صراحة وصفكم لنفسية العامل مؤلمة ونفسية اهل الطفل طيب وحالتهم ووضعهم انهم فقدو غالي وعزيز ياحليله والله العامل شكل اللي كاتب الخبر بنقالي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *