فرصة لتصبح مليونيراً مع «دبي مول» خلال مهرجان دبي للتسوق

2151934825

يحتفل “دبي مول”، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم، بالذكرى السنوية العشرين لانطلاق مهرجان دبي للتسوق، الذي أصبح من الفعاليات الشهيرة على الصعيد الدولي، من خلال باقة متنوعة من الفعاليات والمبادرات التي تؤكد الموقع المميز لمدينة دبي كوجهة أولى في قطاع تجارة التجزئة على مستوى العالم.
وستتاح لزوار “دبي مول” خلال مهرجان دبي للتسوق 2015 فرصة الفوز بجائزة المليون درهم نقداً، من خلال المشاركة في السحب عند التسوق بقيمة 300 درهم في المركز.

وخلال الفترة من 2 إلى 9 يناير 2015، يمكن لزوار “دبي المول” التعرف على الهوية الثقافية الغنية للمدينة من خلال عروض مدة كل منها 30 دقيقة لفرقة “فيفانكوس” الإيطالية
كما سيستضف “دبي مول” عدداً من ألمع المشاهير، حيث ستكون هنالك إطلالة مميزة لنجمة E! News جوليانا رانسيك في 2 يناير؛ في حين تقدم العلامة التجارية الشهيرة MAC لزوار قاعة “بلومينجديلز” فرصة التمتع بإطلالة جديدة مشرقة في أعقاب إطلاق تشكيلتها الجديدة من المنتجات، وذلك في الفترة من 15 إلى 19 يناير. واحتفالاً بالحضور المميز للهند في دبي، يستضيف “دبي مول” نجم بوليوود الشهير هريتيك روشان في لقاء مع معجبيه ينظمه متجر “رادو”، الذي ينظم أيضاً معرضاً حصرياً لنسخ محدودة من الساعات من 2 إلى 12 يناير.

وفي ضوء المكانة الاستثنائية لمدينة دبي كعاصمة للموضة، يقام معرض “عبائتي” في الفترة من 14 إلى 16 يناير، مسلطاً الضوء على أحدث التوجهات في عالم الأزياء في المنطقة، وذلك في قاعة السوق. كما تقام أيضاً مسيرة “هامليز” الاحتفالية بمناسبة مرور 20 عاماً على انطلاق مهرجان دبي للتسوق، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع بين 8 و31 يناير.
وسيمدد “دبي مول” ساعات عمله خلال المهرجان لتصبح بين 10 صباحاً وحتى 2 بعد منتصف الليل، بما في ذلك المطاعم والمقاهي. أما مطاعم الواجهة المائية فستستقبل ضيوفها حتى الساعة 2 بعد منصف الليل من الخميس إلى السبت، بما يتيح للزوار فرصة التمتع بالطقس الشتوي المعتدل في الهواء الطلق.

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

t_logo

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *