فيديو: انفجار عنيف ينسف حافلة في لندن .. والسكان يعترضون على المشهد

https://

أثار فيلم من بطولة جاكي شان استياءً كبيراً لدى سكان مدينة لندن، بعد أن تضمن لقطة مرعبة لتفجير إحدى الحافلات فوق جسر لامبيث الشهير في المدينة.

ويتم الآن تصوير فيلم ” فيلمينغ ذي فورينير” في مدينة لندن، ومن بين المشاهد التي تم تصويرها مشهد لانفجار حافلة فوق أحد جسور المدينة مما أثار استياء كبيراً بين السكان لأن المشهد يذكرهم بتفجيرات لندن التي راح ضحيتها 52 شخصاً قبل عشر سنوات.

وعلق أحد الأشخاص على تويتر واصفاً شعوره لدى رؤيته الحافلة وهي تنفجر: “كنت بقرب الجسر عندما وقع الانفجار، لقد ذكرني الانفجار بالمأساة التي وقعت في لندن عام 2005 ” بينما علق آخر: “في المرة القادمة إذا أردتم أن تصوروا أي مشهد عنيف، لا تنسوا أن تعلموا المارة والمتواجدين في المكان”.

ونشر فوج إطفاء لندن تعليقاً على مواقع التواصل الاجتماعي مفاده بأن الانفجار هو جزء من فيلم يتم تصويره في لندن وليس هجوماً إرهابياً.

من الجدير بالذكر بأن سلسلة انفجارات عنيفة ضربت مدينة لندن في شهر يوليو عام 2005 بعد أن فجر أربعة انتحاريين أنفسهم في محطة قطار مما أوقع عشرات القتلى والجرحى في صفوف المدنيين بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

t_logo

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *