الإطاحة بموظف غرر بـ 700 فتاة وابتزهن في الرياض

علمت ” صحيفة سبق” من مصادرها الخاصة، بأن الجهات الأمنية في الرياض، شرعت في التحقيق، في قضية اتهام موظف في قطاع حكومي، بالتغرير وابتزاز نحو 700 امرأة، بناءً على محاضر فرق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، التي ضبطت الموظف في خلوة مع إحدى ضحاياه قبل نحو 3 أيام في أحد أحياء شمال الرياض.

وتشير المصادر إلى أن دوريات وحدة العمليات والدوريات الميدانية في هيئة الرياض اشتبهت قبل ثلاثة أيام في سيارة متوقفة في أحد المواقع شمال الرياض، وبعد التحقق منها وجد بداخلها شاب ثلاثيني برفقته امرأة شبه عارية، حيث اتّضح أنهما في خلوة غير شرعية ولاتربطهما صلة قرابة.

وبيّنت المصادر أن دوريات الهيئة خلال التحقق من وضع الشاب والمرأة، عثروا بحوزة الشاب على 5 أجهزة جوال وجهازي آيباد، تبيّن بأنها مليئة بصور للنساء ومقاطع فيديو وصور للمنازل، كما عثر مع المرأة على ملف يحوي صور شهاداتها وهويتها.

وأوضحت المصادر أنه وبالتحقيقات الأولية تبيّن أن الشاب يعمل موظفاً في قطاع حكومي وكان قد أعطى المرأة وعداً بإيجاد وظيفة لها ما دفعها للخروج معه.

المصادر أكدت أن الرسائل التي عُثرت في جوال الشاب كانت الغالبية منها رسائل تهديد وابتزاز وتغرير موجّهة لنحو 700 رقم مسجلة بأسماء فتيات، مشيرة إلى أنه وعند تفريغ محتويات الجوال اكتشفت مراسلات بينه وبين إحدى ضحاياه والتي طالبها بتسليمه صندوق ذهب، شاهده في غرفة نومها، مهددها بالتشهير في حال الرفض ما دفعها إلى الرضوخ لمطالبه.

وقالت المصادر إن الهيئة أحالت كامل ملفات القضية للجهات الأمنية التي استوقفت الشاب وأحالت المرأة إلى سجن النساء لإكمال الإجراءات اللازمة.

 للإشتراك في خدمة موسوعة على الواتس أب رجاء حفظ رقم الموسوعة الموجود بالأسفل ومن ثم أرسل كلمة ( إشتراك ) إلى الرقم :

  0096566750498

t_logo

اشترك مجاناً في قناة وسم على تليغرام: اضغط هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *